http://web3-night.blogspot.com/


محادثة بين ابنة ريك فلير Charlotte مع الاتحاد





فى محادثة بين ابنة ريك فلير Charlotte مع الاتحاد قالة :

WWE.COM: هل والدك تشير أي وقت مضى إمكانية منكم بعد على خطاه؟شارلوت: لقد كان شيء قاله دائما سأكون الهائل في، ولكن لا شيء وقال انه دفع. أبي دفعني دائما لمتابعة الرياضة وكلية درجة. وقال ان المصارعة يكون دائما هناك. وقال عندما كنت في النهاية قال والدي أردت أن إعطائها الذهاب، قال: "حسنا، طفل، دعونا تحصل في شكل حلقة." لن أنسى أبدا أول يوم أنا ضربت الحبال مع والدي وأخي الصغير. انه يعتقد دائما في لي، لا يهم ما أريد أن أفعله.WWE.COM: أنت لم تكن الأولى من إخوتك إلى الخطوة داخل الحلبة. كيف تتفاعل الأسرة عندما انضم أخيك الأكبر سنا، ديفيد فلير، إلى صفوف WCW؟شارلوت: عائلتنا كان حقا لا وقت للرد، ونحن لم تكن مستعدة لذلك. WCW يريد استخدام دافيد في مباراة علامة مع أبي، ولكن كان في وقت قصير للغاية. وكان ديفيد تقريبا لا تجربة قبل أن يلقى بهم للذئاب. فعلت أخي أفضل ما يمكن، ولكن الأمور ذهبت الى الجنوب مباشرة. بعد انهيار WCW، وذهب ديفيد للعمل في المملكة المتحدة وبورتوريكو وثم WWE التنموية إقليم OVW لاكتساب الخبرة أنه لم تحصل بينما كان في WCW.WWE.COM: قبل أن انضم NXT، وأنا أفهم كنت جمعت سيرة ذاتية رائعة من الإنجازات الرياضية.شارلوت: أنا حقا لقد حاولت كل شيء. وضع والدي لي في الجمباز في سن مبكرة جدا، وأنا تنافست حتى الصف 7. كانت بلادي الأحداث المفضلة لقبو وطابق. كما حصلت طولا، أراد والدي لي لاتخاذ قرار. أبي يريد مني أن تبدأ كرة السلة والكرة الطائرة، بينما أمي تريد مني محاولة التشجيع تنافسية، لذلك فعلت كل منهم.من 7 إلى 9 الصف، وكنت على المنتخب الاول لجميع الفتيات لشارلوت كل النجوم. في بلدي سنتين معهم، فزنا ثلاث بطولات وطنية. بينما الهتاف كنت ألعب أيضا كرة السلة والكرة الطائرة. وداد ترسلني إلى المخيمات نايك خلال فصل الصيف لأن ذلك كان في غير موسمها لكل النجوم التشجيع.[أثناء] سنتي من المدرسة الثانوية، وأنا ملتزمة شفهيا إلى شعبة 1، الركوب كامل الكرة الطائرة منحة دراسية إلى جامعة ولاية الأبلاش باعتباره ضاربا خارج. انتهى بي الأمر تخرجه من جامعة ولاية نورث كارولينا على شهادة البكالوريوس في الاتصالات. في حين يشبون، أخذت أيضا الحنفية، والباليه، والغطس والكرة اللينة الدوري القليل.

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة تتناول جميع أخبار المصارعة الحرة واضخم عروض المصارعة الحرة وصور مصارعين

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

الزائرين

الزائرين

جميع الحقوق محفوظة

لمدونة ويب نايت الافضل لكم

2016