http://web3-night.blogspot.com/


تقرير عرض الرو بتاريخ 21/5/2013

انطلق العرض بدخول رايباك بسيارة إسعاف حيث وقف على ظهرها للتحدث عن نزاله ضد جون سينا في عرض إكستريم رولز 2013 .



كما وجّه في نفس الوقت إهانات متتالية للجماهير التي وصفها بالمخادعة وأنها وقفت ضده دائمًا .


وقام رايباك بتحدّى غريمه وحامل اللقب جون سينا لنزال عربة إسعاف في عرض باي باك (الإنتقام) منتصف الشهر القادم، تم بعدها الإعلان عن ظهور بول هيمان للحديث عن موكله وفتاه الجديد.


النزال الأول 
فريق كريس جيريكو وذا ميز- يهزم - فريق فاندانجو ووايد باريت



تخلى فاندانجو عن زميله في النزال وانطلق في الرقص بصحبة شريكته.إنتهى النزال بحركة فيجر فور ليفلت من ذا ميز ليطارد بعدها وايد باريت فاندانجو وسط الجماهير .


دخلت فيكي جيريرو إلى وقالت بما أنه المشرفة على العرض فإنها قرّرت أن يخوض جاك سواجر نزالا ضد مصارع تختاره الجماهير حاضرة الخيارات بين كالي وتروث وأورتن .

ظهر دانييل براين خلف الكواليس وتحدّث عن خسارتهما للقب الزوجي وحاول المصارع أن يخفف عنه ويبعده عن السلبية إلّا أن براين ظنه يحاول أن يحمله مسؤولية ما حصل ثم دخل كوفي كينجستون على الخط محاول تقريب وجهات النظر.


النزال الثاني
المصارع شايمس - يهزم - تايتوس أونيل


دخل بول هيمان إلى الحلبة وتحدّث للجماهير وقال أنه لا يكترث لصافرات استهجانهم وتحدّث عن فتاه بروك ليسنر الذي هزم تريبل اتش في نزال قفص حديدي في اكستريم رولز 2013 .

وأكد بول هيمان للجماهير أن التاريخ لا يذكر صافرات الإستهجان وإنما سيذكر أن المدير التنفيذي لـ WWE كفاشل ، وعن تبعات تلك اللحظات .



وأخذ يلمح إلى ما قال أن الجماهير ستذكر بعد عشر سنوات وتذكر هذه اللحظات جيدا حين يشاهدون أحدث فتيان بول هيمان .

رحّب بول هيمان بالمصارع مايكل ميجاليكاتي الذي ظهر بشخصية جديدة تحت إسم جديد "كيرتس اكسل" وأكد أن الجماهير رحبت بمصارعه ليسنر بنفس الطريقة السلبية عام 2002 و كذلك بـ سي ام بانك عام 2006 وأخذ يتغزل بمصارعه الجديد إلى أن دخل تربل اتش إلى الحلبة .

حاول كيرتس اكسل مقاطعة تربل اتش إلّا سخر منه وبدأ بالحديث عن مواجهته ضد بروك ليسنر يوم أمس وعن خسارته وعن حديث هيمان الذي وصفه بالفارغ . حاول كيرتس منع تربل اتش من الحديث لينال صفعة على وجهه وقرّر أن يخوض نزال ضده في هذا العرض ثم يفرغ بعدها لضرب هيمان.


النزال الثالث 
بيغ لانغستون - يهزم - ألبرتو دلريو



وجّه لانغستون ضربة لعيون دلريو بعيدا عن ناظر الحكم مما سهل فوزه


النزال الرابع
اي جي - تهزم - ليلى
انتهى النزال بالإستسلام

النزال الخامس
كودي رودز - يهزم - زاك رايدر


هاجم المصارع رايباك زاك رايدر بشراسة وعنف بعد النزال كونه صديق جون سينا، واستمر بضربه إلى أن وضعه داخل سيارة الإسعاف وأمرها بالتحرك.

دخل فريق الدرع إلى الحلبة استعدادا لمواجهتهم القادمة وتحدّثوا عن إحقاقهم للعدالة لكل من وقف في طريقهم لتحقيق العدالة ولم يؤمن بهم. وقالوا أنهم علموا نجوما كبارا أمثال أندرتيكر وذا روك معنى العدالة.


النزال السادس
فريق الدرع ذا شيلد (رولينز ورينز وأمبروز)
- يهزم -
فريق كوفي كينجستون ودانييل براين والمصارع كين



ظهر تربل اتش في غرفته خلف الكواليس يستعد لنزاله القادم ودخل عليه أحد الموظفين ليخبره أن الطبيب لم يعطه التصريح الطبي لخوض النزال، رد تربل اتش بأن على الطبيب أن يجد مكانا آخر ليعمل به إن لم يعجبه ما سيفعله.

وقف المصارع المخضرم والمذيع جيري لولير وأعلن عن اختيار الجماهير "للأفعى" راندي أورتن لمواجهة جاك سواجر.


النزال السابع
راندي أورتن - يهزم - جاك سواجر


النزال الثامن
كيرتس اكسل - يهزم - تربل اتش

لم يتمكن تربل اتش من متابعة النزال (أعتبر خاسرا للنزال حسب موقع WWE الإلكتروني) بسبب تأثره بإصابة من مواجهته ضد بروك ليسنر يوم أمس، وانتهى العرض على مشهد ترنح تربل اتش بين يدي الأطباء وهو يحاول العودة إلى الحلبة .

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة تتناول جميع أخبار المصارعة الحرة واضخم عروض المصارعة الحرة وصور مصارعين

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

الزائرين

الزائرين

جميع الحقوق محفوظة

لمدونة ويب نايت الافضل لكم

2016