http://web3-night.blogspot.com/


تقرير و نتائج و احداث عرض الرو 26 / 3 / 2013

     تقرير و نتائج و احداث عرض الرو 26 / 3 / 2013



دخل في بداية العرض بانك و بول هيمان حاملين ( الايرن ) الخاصة ببول بيرر و قال بانك ان تيكر يستمد قوته من هذه الايرن اما هو لا تفرق معه فى شئ و اعلن انه سيكسر سلسلة انتصارات تيكر فى راسلمنيا و يقضى على مسيرته و فجاة انطفئ النور و اضاء سريعا فظهر تيكر و انهال على بانك بضربات قوية اسقطت بانك و اخز هيمان الايرن و هرب بها و تبعه بانك 


دخل المصارع فاندانجو الى الحلبه و فوجئ بهجوم قوى من جيريكو اجبره على الهروب 

المباراة الاولى 

كريس جيريكو يهزم دولف زيجلر و بعدها هاجم بيغ اي لانغستون جيريكو ثم هاجمه ايضا فاندانغو 

ظهر شيموس فى الخلف يتحدث عن علاقته بالبيغ شو فهاجمه فريق الدرع و جاء اورتن لمساعدته لكن فشل ثم انقزهما البيغ شو 

المباراة الثانية 

مارك هنري يهزم فريق اليوزوز

المباراة الثالثة 

سيزارو يهزم ديلريو بسبب تدخل جاك سواجر

المباراة الرابعة 
هيل نو يهزم فريق تايتوس و دارين يونغ 

دخل بعدها تريبل اتش و اعلن لليزنر انه غير قادم لخوض مباراة بل قادم ليقاتل ليزنر

 دخل بطل القارّات وايد باريت إلى الحلبة أثناء مغادرة تربل اتش والتقيا بالقرب من الحلبة وأخذ باريت يشير له بمغادرة الصالة ليوجه تربل اتش ركلة موجعة لباريت بين أقدامه.


المباراة الخامسة 
زا ميز يهزم ويد باري فى مباراة ودية

المباراة السادسة 
الدرع يهزم فريق كالي و جابريال و رايدر ثم نفزو حركتهم القاضية على كالى 

طلب كريس جيريكو مباراة ضد فاندانغو فى راسلمنيا 

المباراة السابعة
فريق رودزكولورس يهزم فريق تينساى و برودس كلاى 

 المباراة الثامنة
رايباك يهزم فريق 3mb

دخل كل من فى مفاجاة الى الحلبة 
بوكر تى و معه مايك فولى يليهم داستى رودز ثم بريت هارت ثم دخل روكى و حيا جميع الاساطير و عانقهم 
.
ثم يليه سينا و اليكم الحوار الذى دار بينهم 



قال جيري لولير أن كل من الأساطير سيطرح سؤالا لأي منهما ويحق لكلاهما الإجابة على السؤال والرد على الآخر وأتاح الفرصة لميك فولي بطرح سؤاله أولا. تحدث ميك فولي عن احترامه لكلا المصارعين وطرح سؤاله على جون سينا.

سأل ميك فولي مستعد نفسيا للشعور بالأسف على خسارة جديدة أمام ذا روك للمرة الثانية في الرسلميانيا؟. أجاب جون سينا بأنه سيخرج من النزال كبطل لـ WWE لأن الخسارة ليست أحد الخيارات التي وضعها في حساباته.

ثم تحدث سينا عن أحد الشخصيات المعروفة في مدينة فيلادلفيا وقال أن الخسارة ستعني أن لن يتمكن من الفوز على "الكبير" على حد وصفه. وأكد أن ذا روك لا يعرف معنى الفشل لكنه سيعرفه قريبا.

رد ذا روك عن شعوره بالفشل عندما تعرّض لإصابة في الماضي كادت أن تنهي مستقبله إلّا أن إصراره أعاده بعد أن الطلب فرصة أخيرة ليصبح بطلا لـ WWE بعد سنتين من ذلك. ثم تحدث عن تجرّعه لمعنى الخسارة والفشل أمام ستيف أوستن وقال أن كل تلك دفعته لأن يكون البطل الذي هو عليه الآن. وأكد أنه سيهزم جون سينا في الرسلمانيا 29.


حان دور الأسطورة بريت هارت وسأل بدوره عن الشيء الذي تغير في نزال هذا العام عن العام الماضي وما هو الجديد في هذه المواجهة. أجاب ذا روك ممتدحا جون سينا أنه تقبّل الخسارة كرجل رفيع المستوى في العام الماضي إلّا أن ذلك لا يعني أنه سيتغير شيء هذا العام وسيكرر فوزه مجددا.

رد جون سينا بدوره مادحا ذا روك على كلماته وقال أن ذا روك سيجرب معنى الخسارة هذا العام بعد أقل من أسبوعين. حان دور بوكرتي لتوجيه السؤال وسأل جون سينا عن السبب الذي يدفعه للفوز ذا روك هذ العام.

رد سينا على بوكر وقال أنه مضطر لذلك. سخر ذا روك من إجابة سينا وطلب منه أن يجيب على السؤال بصراحة. قال سينا أن الحقيقة أن ذا روك لم يتغلب عليه ولن يستطيع التغلب عليه أبدا. وإنما جون سينا هو من هزم نفسه في العام الماضي مؤكدا أنه مقتنع تماما أنه أفضل من ذا روك على الإطلاق.

أجاب ذا روك على تصريحات سينا وقال أن على سينا أن يكون ذلك الرجل ليهزم ذلك الرجل (يقصد نفسه) وأكد أن سينا لم ولن يكون ذلك الرجل الذي سيتمكن من هزيمة ذا روك. سأل الأسطورة داستي رودز كلا النجمين عن الشيء الذي يريده في الرسلمانيا 29.

أجاب جون سينا أولا وقال أنه يريد أن يهزم "الكبير" وأن يسيطر عليه وأن يطارده طوال عمره. جاء رد ذا روك قاسيا وسخر من وجه جون سينا وشبهه بحبوب فروتي بابيلز وقال أن سبب اختيار ذا روك لمواجهته هو ما يميزه عن بقية المصارعين في غرف الغيار وطلب منه أن يتم تسوية الأمر في الحلبة الآن وأمام الجماهير.

استعد جون سينا بخلع قميصه وتقدم نحو ذا روك وأشار له بحركته الشهيرة "لا تستطيع رؤيتي" وأراد تنفيذ ضربته القاضية إلّا أنه كان مستعدا وعكس ونفّذ ضربته القاضية على جون سينا وغادر الحلبة لينتهي العرض على مشهد سينا جالسا على أرض الحلبة وذا روك يشير إلى حزامه عند مدخل الصالة.
.

  فريق عمل مدونة المصارعة 

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة تتناول جميع أخبار المصارعة الحرة واضخم عروض المصارعة الحرة وصور مصارعين

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

الزائرين

الزائرين

جميع الحقوق محفوظة

لمدونة ويب نايت الافضل لكم

2016